الرياضة

3 لقاءات نارية.. موسم كروي مشتعل قبل بدايته

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، استقبال موسم كروي أوروبي مثير، سيشهد عودة قوية لفرق توارت عن الأنظار الموسم الفائت، فيما خاضت فرق اخرى سباقا لتدعيم صفوفها بالتعاقدات للمنافسة على البطولات في موسمها الجديد.

لكن يبدو ان الموسم سيشتعل قبل ان يبدأ.

وسيشهد شهر اغسطس المقبل مواجهات “كلاسيكو” مثيرة وحاسمة بين كبار الكرة الأوروبية، ففي مين ستبدأ المتعة بكلاسيكو ودي بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن كأس الأبطال الدولية في 29 يوليو، سرعان ما تنتقل الإثارة للقاءات الحسم.

هدف رونالدو في مرمى مانشستر يونايتد 2013

في 8 اغسطس، تتجه الأنظار الى ملعب العاصمة المقدونية “فيليب الثاني ارينا”، لمتابعة اللقاء الناري بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، في مواجهة يسعى فيها الاخير لتوجيه رسالة تحذيرية عن عودته القوية لموسم 2018، بقيادة مدربه جوزيه مورينيو الذي يطمح ايضا لإلحاق الهزيمة بفريقه السابق، بعد ان كان قد غادره بصورة غير ودية.

وبعد 4 ايّام فقط، في 12 اغسطس، يحل ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني ضيفا على عدوه برشلونة في ملعب الكامب نو، في كلاسيكو مبكّر يعد الأكثر شهرة عالميا.

ولن تنتظر الجماهير طويلا حتى تستقبل مواجهة الحسم في البرنابيو، والتي ستحدد هوية المتوج بكأس السوبر بين الريال والبارسا.

كل ذلك سيكون قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد بأيام قليلة، والذي سيشهد عودة فرق تشيلسي ومانشستر يونايتد بقوة الى دوري الأبطال الذي غاب عنه الفريقان في نسخة 2017.

 

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.