ترجماتثقافة ومعرفةمجتمع

22 حالة تشرح كيف يمكن أن تكون المرأة عدوة نفسها

قد تكون المرأة كذلك في بعض الحالات، ولكنها ليست صحيحة دائمًا

ترجمة كيو بوست –

يقول المثل الشائع إن “المرأة عدوة نفسها”، ولكنها مقولة تحتوي على الكثير من التعميمات. في هذا التقرير، نستعرض لكم 22 حالة تكون فيها المرأة عدوة لنفسها حقًا:

1) عندما تنتظر النساء من الرجال أن يخبروهنّ بأنهنّ جميلات، حتى يرين أنفسهنّ جميلات حقًا.

2) عندما يسمحن لأنفسهن بالدخول في علاقات مع الرجال دون أن يعرفنهم بشكل جيد، أو مع رجال غير جادين بشأن مستقبلهم معهن، أو غير مسؤولين تجاه العلاقة.

3) عندما تفكر النساء في أمر ما بشدة لدرجة تقود إلى التوتر.

4) عندما تستمع النساء إلى الكثير من الأصوات الخارجية ويتجاهلن صوتهن الداخلي، أو يتجاهلن الحكمة والحقيقة.

اقرأ أيضًا: علماء: الوقوع في الحب يحدث تغييرات جينية في جسد المرأة

5) عندما تتوقف النساء عن الشعور بأهمية الحب بسبب رجل خائن أو مؤذ. لم يكن الحب هو الخاطئ، وإنما كان الرجل الذي قمتِ باختياره هو الخاطئ. لا تجعلي الرجل الخاطئ يبعدك عن الحب إلى الأبد!

6) عندما تسرق النساء رجلًا من امرأة أخرى، آملات بأن يكون هذا الرجل مخلصًا لهن.

7) عندما تحاول النساء إرضاء الجميع أو إسعاد المجتمع، وينسين أنفسهن.

8) عندما تقدّم النساء الأعذار لاعتداءات الرجال عليهن أو ضربهن أو إهانتهن أو خيانتهن.

9) عندما تسمح النساء للرجال بقتل أحلامهن أو إسكاتها. سيدتي، هناك الكثير من الأشياء لتفعليها غير أن تكوني زوجة وأمًا؛ فقد أعطاكي الله أهدافًا ووغايات، وسيدعم الرجل الذي يحبكِ أهدافكِ بكل تأكيد.

10) عندما تعطي النساء رجلًا خاطئًا الكثير من الفرص، مقابل تجاهل الرجال الجيدين لهنّ.

11) عندما تتمسك النساء بالإهانات والكلام السلبي الموجه لهن. سيدتي، سيدفعكِ ذلك إلى الشعور بالألم الكبير، ويدفع أعدائك للانتصار عليكِ.

12) البقاء في علاقة تدمر تقديركِ لذاتكِ.

13) عندما تسمح النساء لوسائل الإعلام بإخبارهن بصفات الرجل الأفضل لهن، لدرجة تجعلهن لا يرينه حين يأتي!

اقرأ أيضًا: نساء يشرحن: 6 أسباب دفعتنا إلى خيانة أزواجنا

14) حينما تستخدم النساء “كيدهن” لتدمير زواجهن وعلاقاتهن.

15) عندما تحصل النساء على رجل مناسب ويهربن منه لأنهن يعتقدن أنهن لا يستحققن الأفضل.

16) عندما تستمر النساء في البكاء على علاقات فاشلة سابقة، بدلًا من أن يمضين قدمًا.

17) القفز إلى النهايات والتصرف بطريقة غير عقلانية، بدلًا من الهدوء والتفكير في الحقائق ثم التصرف. الكثير من النساء يدفعن الرجال إلى الابتعاد عنهن بهذه الطريقة.

18) حينما تريد النساء الزواج وتكوين عائلة، بينما يستمررن في مواعدة الرجال غير الناضجين.

19) حينما تستمر النساء في البحث عن الشفقة من الآخرين والتعاطف، عبر الدوران حول المشكلة، ولعب دور الضحية، وإلقاء اللوم على الظروف، بدلًا من أن تقوم بمواجهة الحياة بشجاعة.

اقرأ أيضًا: تعرّف إلى أكثر النساء إجرامًا وترويعًا على مر التاريخ

20) عندما تكون النساء أنانيات، وباردات، ثم يتساءلن عن السبب وراء هجران الرجال لهن.

21) عندما تحاول النساء تسلق النجاح عبر مواعدة الرجال، بدلًا من استخدام العقل والعمل الجاد، ثم تتساءل عن السبب وراء عدم احترام الرجال لهن.

22) عندما تفشل النساء في العيش بالنصائح التي تقدمها للنساء الأخريات.

 

المصدر: كابيتال إف إم

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة