الواجهة الرئيسيةترجمات

12 ممارسة جنسية غريبة وصادمة من حول العالم

ممارسات جنسية هي الأغرب حول العالم، تعرف عليها

كيوبوست

منذ بدء البشرية، كان الجنس محورًا للخيال الإنساني. وبينما تولد هذه العلاقات الإنسانية شعورًا بالرغبة، إلا أنها يمكن أن تحرض على حدوث طقوس مرعبة وممارسات غريبة. في هذا التقرير، نذكر لكم 12 منطقة حول العالم لديها سلوكيات غريبة وصادمة لممارسة الجنس.

1- الهيمالايا – زوجة واحدة لأزواج عدة

سمعنا الكثير من القصص عن زواج رجل واحد بأكثر من امرأة، ولكن الغريب أن تعدد الأزواج للنساء في الهيمالايا ليس أمرًا مقبولًا فحسب، بل يعتبر جزءًا لا يتجزأ من ثقافة وتقاليد المنطقة أيضًا.

اقرأ أيضًا: كيف يؤثر الإدمان على الأفلام الإباحية في حياتنا الجنسية؟

2- النيجر – سرقة الزوجة هو أمر قانوني

تقيم قبيلة ودابي في النيجر مهرجانًا يقوم فيه الرجال بإغراء النساء، سواء كن متزوجات أم لا. في هذا المهرجان، يزين الرجال أنفسهم بأبهى الصور، ويسمح لهم بسرقة إحدى النساء من القبيلة، حتى إن كانت متزوجة لآخر. وفي حال نجاحه بذلك، تصبح زوجة له ويتم الاعتراف بزواجهما. الحالة الوحيدة التي لا تجعل القبيلة تعترف بالزواج هو رفض المرأة، أو قيام زوجها بالإمساك بالرجل قبل نجاحه بسرقة الزوجة.

3- مصر – الخلق عن طريق الاستمناء

قد يكون الاستمناء موضوعًا خاصًا بالنسبة للعالم، لكن ليس بالنسبة لمصر القديمة، فإله الخلق المصري “أتوم” أنجب أبناءه “شو” و”تفنوت” بنفسه عن طريق المني، حتى إنهم اعتقدوا أن انحسار نهر النيل أو تدفقه ناجمان عن قذف أتوم.

4- إيران – الزواج المؤقت/المتعة

يمكن للشباب في إيران أن يمارسوا الجنس تحت مسمى الزواج “التجريبي” أو ما يعرف بالمتعة، وذلك بعقد مكتوب، يحدد فيه الزوجان مدة الزواج، وبمجرد انتهائه يقع الطلاق.

5- بابوا/غينيا الجديدة – يبدأ الأطفال ممارسة الجنس في الـ6

في حين أن العالم لا يزال يتساءل ما إذا كان ينبغي إدراج التربية الجنسية في المناهج الدراسية للأطفال، ترى قبيلة “تروبياندرو” في بابوا أنه من الطبيعي أن يمارس الأطفال في سن الـ6 الجنس. في الواقع، يعد العمر 6-8 بالنسبة للفتيات، و10-12 للفتيان، السن المناسبة لممارسة الجنس عندهم.

6- هايتي – الجنس جزء من طقوس دينية

تشتهر هايتي بالإضافة للممارسات الغريبة للسحر الأسود، بازدحام الشلالات المقدسة بمدية سودو بالزائرين المتدينين الذين يقومون بالاستحمام عراة تحت الشلالات وأداء الرقصات الجنسية، كجزء من طقوس الإفخارستي.

اقرأ أيضًا: احذر من استخدام هاتفك لمشاهدة الأفلام الإباحية!

7- جزيرة منغايا – ينام الأولاد مع النساء الأكبر سنًا

في هذه الجزيرة، تقوم النساء الكبيرات في العمر بتعليم الأولاد كيفية ممارسة الجنس، وإمتاع النساء، وفي بعض الأحيان تقوم بتعليم الفتيات كيفية حدوث النشوة الجنسية.

8- جزر ماركيساس – يمكن للأطفال رؤية والديهم يمارسون الجنس

ينام الأطفال في جزر ماركيساس في الغرفة ذاتها مع والديهم، ومن الطبيعي تمامًا هناك أن يرى الأطفال والديهم يمارسون الجنس.

9- كمبوديا – أكواخ الحب

يبني الوالدان في قبيلة Kreung بكمبوديا كوخ حب لابنتهم، حيث يأتي فتيان مختلفون ويجرون محادثات مع الفتاة. هذه المحادثات قد تتطور إلى علاقات جنسية، لكنها لا تلزم الطرفين بعد ذلك، وبعد تجارب عدة من هذا النوع، يعطى للفتاة الحرية في اختيار شريكها.

10- إندونيسيا – يسمح بالجنس خارج الزواج مرة واحدة في كل حين

أثناء الاحتفال بمهرجان “بون” الإندونيسي، يصعد المؤمنون إلى جبل مقدس في جزيرة “جاوا”، ويمارسون الجنس مع شخص غير زوجاتهم أو أزواجهم، فبالنسبة لهم، يقال إن أمنياتهم بالحظ الجيد لن تتحقق إلا إذا مارسوا الجنس مع هذا الشخص في جميع الاحتفالات السبع على مدار العام، وذلك دون شعور بالذنب أو العيب الاجتماعي.

11- إينيس بيغ – إقامة علاقة جنسية بارتداء الملابس الداخلية

تبدو جميع الأعراف الغريبة السابقة وكأنها تحرر جنسي إلى حد ما، إلا أن الناس في إينيس بيغ بالقرب من إيرلندا يقمعون الجنس الذي يمارسونه بارتداء الملابس الداخلية.

12- تشاتيسغار – المراهقون والمراهقات لديهم لقاءات جنسية متعددة

تنظم إحدى قبائل تشاتيسغار وسط الهند لقاء احتفاليًا للمراهقين والمراهقات، يتعلمون فيه التقاليد، والأغاني، والرقصات القبلية، والجنس، وفي الليل ينخرطون في العربدة، والعواطف الجنسية. تحتسي الفتيات مشروبات طبيعية كوسيلة لتجنب الحمل، ويخترن شركاء لإقامة علاقات جنسية في كل ليلة. وفي حال حدوث حمل، تتبنى القرية الطفل.

المصدر: Trip Hobo

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة