ثقافة ومعرفةمجتمع

هذه هي أجمل الأماكن الخطرة حول العالم!

صور تحبس الأنفاس!

خاص كيو بوست – 

Saltstraumen في النرويج، هو أحد المضائق المائية، الذي يحتوي الكثير من الدوامات المائية، التي يمكن أن تتسبب بغرقك، إذا أبحرت بالسفينة من خلاله.

Gouffre Berger Cave في فرنسا، هو كهف يبلغ عمقه 1200 متر، وفي أسفله يوجد بحيرة صغيرة. السقوط في تلك البحيرة يمكن أن يقتلك في رمشة عين. وإذا كان هناك أمطار، فإن الحفرة ستمتلئ وتغمر الكهف، وتغرق كل من بداخلها.

Rock Preikestolen في النرويج، أحد المنحدرات الصخرية العميقة التي تشكلت بفعل البشر والتيارات الهوائية على مدار 10000 سنة.

 

The Great Blue Hole في ساحل بيليز، هو أحد الحفر المائية التي يمتد عمقها إلى 108 أمتار، والتي يتناقض فيها منسوب عنصر النيتروجين عند الغوص داخلها، الأمر الذي يعني وفاة الغواص سريعًا.

 

Antelope Canyon في الولايات المتحدة، هو أحد الوديان الضيقة الأخطر حول العالم، وأجملها، متمتعًا بتشكيلاته الصخرية وألوانه الرائعة.

 

K2 في الهملايا، هو أخطر أماكن التزلج على الجليد حول العالم.

 

Gates of Hell في تركمانستان، هو أحد حقول الغاز الأجمل والأخطر حول العالم، لكن انهياره وتصاعد غاز الميثان منه دفع العلماء إلى إشعال النار فيه من أجل منع انتشار الغاز. وقد استمرت النيران التي اشتعلت منذ عام 1980 حتى يومنا هذا، الأمر الذي دفع إلى تسميته بأبواب الجحيم.

 

المصدر: 24hviralphotos

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة