الرياضة

مواجهة الأب والإبن

يلتقي عند الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة فريقي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة السادسة في الليجا الاسبانية ويدخل الريال هذه المباراة وهو ليس بأفضل حالاته اذ خسر سبع نقاط كاملة خلال المراحل الخمس الأولى وكلها على السنتياغو برنابيو معقل الريال الذي لطالما تلقى به المنافسون خسائر قاسية.

تذكرنا بداية الريال هذا العام ببداية الموسم الأخير للسبيشال وان جوزيه مورينيو حيث تأخر الريال بفارق ثمان نقاط عن برشلونة حين تعادل مع فالنسيا وخسر من خيتافي واشبيلية في الجولات الخمس الأولى وحينها بقي الريال متأخراً حتى نهاية الموسم وحل ثانياً بفارق خمس عشرة نقطة عن الفائز باللقب صاحب المئة نقطة برشلونة تيتو فيلانوفا انذاك.

هذه المرة يرحل الريال عن السنتياغو لملاقاة فريق متعثر آخر هو ديبورتيفو الافيس الذي لم يحقق أي نقطة خلال الموسم الجاري ويقبع في المركز الأخير رفقة مالاجا، وسيسعى صاحب الأرض جاهداً لايقاف سلسلة الهزائم التي مني بها وتحقيق أوبى نقاطه هذا الموسم.

وما يزيد المواجهة صعوبة على الريال موجة إصابات حلت بالفريق اخرها كان البرازيلي مارسيلو والتي قد تصل الى شهر من الغياب لينضم لبنزيما وتيو هرنانديز.

وما يمنح المباراة إثارة خاصة مواجهة الأب زيدان للإبن انزو الذي رحل عن الريال لديبورتيفو ألافيس بداية الموسم سعياً لإيجاد فرصة المشاركة التي افتقدها مع فريق أبيه.

فهل نرى صحوة لألافيس وتعثراً اخر للريال، يبعده نوعا ما عن لقب هذ الموسم أم يعود الريال إلى سكة الانتصارات ويبقي الافيس مترنحاً في القاع.

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة