الرياضة

مرة أخرى “وأخيرا تمت الصفقة”… والعنوان ديمبيلي!

برشلونة يتعاقد رسيما مع الفرنسي عثمان

مرة أخرى، جاءت مقدمة الأخبار الرياضية بكلمة  “وأخيراً تمت الصفقة” وذلك في اطار حديث الصحافة عن إتمام نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع المهاجم عثمان ديمبلي قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

وسبق ان عجت الصحف والمواقع الإخبارية بالأخبار التي رصدت تحركات النادي الكتلوني الذي يسعى إلى تعويض خسارة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي بدوره اشغل الصحافة قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان بصفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو.

 

وأصبح ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاما لاعبا في صفوف برشلونة رسميا، وبعقد يمتد لخمس سنوات، مقابل 105 مليون يورو، إضافة إلى 42 مليون يورو أخرى كمكافآت، وبشرط جزائي كبير وصل إلى 400 مليون يورو، لصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقال النادي الإسباني في بيان له ” إن الإختيار وقع على ديمبيلي، بعد أن أثبت مهاراته مع رين وبروسيا دورتموند، إذ يتميز اللاعب الفرنسي بسرعة فائقة، وقدرة رائعة على المراوغة، ما يمكنه من اللاعب كجناح هجومي”.

 

وجاء التعاقد مع ديمبيلي الذي بات أغلى لاعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني، ليُثلج صدور متتبعي وعشاق برشلونة، المتعطشون لرؤية الصفقات التي من شأنها أن ترمم خطوط فريقهم المتهالكة والتي بدت واضحة في مباراتي السوبر الإسباني ضد ريال مدريد.

 

أما عن الرقم الذي سيرتيده اللاعب، فقد كشف البرسا، في فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن الرقم 11 تم طباعته على قميص اللاعب، وهو الذي كان يرتديه البرازيلي نيمار.

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة