تكنولوجيا

قريبا: صرعة “نوكيا 8”

نوكيا تعلن عن هاتفها الرائد

بإصدارها الهاتف الرائد، فتحت نوكيا باب المنافسة على مصراعيه مع آبل وسامسونج

كشفت شركة “ HMD” العالمية صاحبة الحق التجاري فى علامة “نوكيا” الفنلندية، النقاب عن هاتف Nokia 8  أحد أهم هواتفها الرائدة والذكية.

وتسعى الشركة الفنلندية الصاعدة إلى إنعاش سوق هواتف نوكيا، تماشيا مع عصر الهواتف الذكية الحديثة، ما يدخلها في سوق المنافسة مع شركات مثل آبل وسامسونغ وهواوي.

 

ولأول مرة يصدر عن شركة نوكيا هاتفا يعمل بنظام اندرويد، بعد أن اقتصرت إصداراتها على الهواتف المتوسطة، لاسيما وان الشركة تأمل في تحقيق رضا المستهلكين في ظل الطلب المتزايد على مميزات صوت وصورة عالية في هواتفهم.

ويتميز هاتف نوكيا 8 بتوفير إمكانية التصوير بطريقة مزدوجة  Dual-Sight باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، والبث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

ويأتي الهاتف الرائد بتقنية صوت OZO، حيث توفر تجربة صوت مميزة للفيديوهات بدقة 4K، كما يضمن لعشاق تسجيل اللحظات المميزة، خاصية التقاط الصوت المحيط، بزاوية 360 من خلال الجمع بين الثلاثة ميكروفونات.

وتتنوع ألوان الهاتف، إذ يتوفر بأربع ألوان وهي الأزرق اللامع، النحاسي اللامع، الأزرق غير اللامع والفولاذي. وسيكون متوفر بمتوسط سعر عالمي 600 دولار، وسيتم طرحه خلال شهر سبتمبر.

هل تتوقع نجاح الشركة من جديد في ظل هيمنة أبل وسامسونج على السوق، وهل تحلم في اقتناء الجهاز ؟

 

 

 

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات