الواجهة الرئيسيةثقافة ومعرفة

“رويال كاريبيان” تطلق الرحلة البحرية الأطول في العالم.. 150 وجهة خلال 274 ليلة

تنطلق الرحلة من ميامي الأمريكية يوم 10 ديسمبر 2023.. وتستمر حتى 10 سبتمبر 2024

كيوبوست

بعد تعافي قطاع السفر والترفيه بشكل جزئي عقب تداعيات جائحة كورونا التي قلَّصت أنشطة رحلات الكروز البحرية بشكل كبير، أعلنت شركة “رويال كاريبيان” العالمية، انطلاق رحلتها الأطول حول العالم التي تستمر 274 ليلة؛ تزور فيها قارات العالم السبع عبر التوقف في أكثر من 150 وجهة في 65 دولة حول العالم.

الرحلة البحرية الأطول عالمياً التي تنطلق من مدينة ميامي الأمريكية في 10 ديسمبر 2023 وتستمر حتى 10 سبتمبر 2024، ستتيح للمسافرين فرصة مشاهدة عجائب العالم والتقاط الصور التذكارية بها في وقت سيكون فيه هناك جدول مواعيد معلن مسبقاً بتوقيت التوقف بكل مدينة خلال الرحلة.

يؤكد المدير التنفيدي لشركة “رويال كاريبيان” العالمية، مايكل بايلي، أن هذه الرحلة تأتي للباحثين عن المغامرة والاستكشاف حول العالم ولتعويض ما فات خلال فترة الإغلاق، مشيراً إلى أن المسافرين أمامهم مجموعة متنوعة من طرق الحجز بما يتناسب مع رغباتهم والوجهات التي يرغبون في زيارتها.

ينقسم برنامج الرحلة، حسب الموقع الرسمي للشركة، ليكون 4 فترات رئيسية؛ الأولى تستمر من تاريخ الانطلاق في 10 ديسمبر 2023 حتى 11 فبراير 2024، وتتضمن جولة في الأمريكتَين قبل أن تصل الرحلة إلى آسيا وتستمر لمدة 3 أشهر تقريباً حتى 9 مايو 2024، وفي تلك الأثناء يكون هناك توقف في دبي قبل الانطلاق عبر البحر الأحمر حتى 10 يوليو، وتتضمن زيارات إلى مصر وتركيا وإيطاليا، ثم تستأنف رحلاتها داخل أوروبا ومنها إلى الولايات المتحدة؛ حيث تصل إلى نيويورك قبل أن تعود لوجهتها النهائية في ميامي يوم 10 سبتمبر 2024.

تداعيات جائحة كورونا قلَّصت أنشطة رحلات الكروز البحرية

وحسب شبكة “سي إن إن” الأمريكية، فإن سعر الرحلة يتراوح بين 66 و112 ألف دولار للفرد الواحد، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم، في وقت ذكر فيه الموقع الرسمي للشركة المنظمة للرحلة أنه سيتم تطبيق جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة المسافرين، مع مراجعة جميع الإجراءات التي يتطلبها السفر البحري بكل دولة تتوقف فيها الرحلة.

اتبعنا على تويتر من هنا

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

كيو بوست

صحفي، عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومعد تليفزيوني. خريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، حاصل على دبلوم في الدراسات الإسرائيلية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، ودبلوم في الدراسات الإفريقية من كلية الدراسات الإفريقية العليا. وباحث ماجستير في العلاقات الدولية. عمل في العديد من المواقع والصحف العربية؛ منها: (المصري اليوم)، (الشروق)، (إيلاف)، بالإضافة إلى قنوات تليفزيونية منها mbc، وcbc.