الرياضة

تعرف على سبب تأخير كلاسيكو السوبر

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأربعاء، إلى معلب “سانتياجو برنابيو” لمتابعة مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، فى إياب كأس السوبر الإسباني.

والمثير في هذه الموقعة التاريخية التي لا يمل العالم من مشاهدتها، حتى لو تكررت مرتين خلال الاسبوع كما يحدث اليوم، أنها تقام عند حلول منتصف الليل مباشرة.

 

وكان من المفترض أن تنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الحادية عشر مساء، وهو نفس موعد مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي، إلا أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرر تأخير انطلاق اللقاء لمدة 60 دقيقة.

ويأتي قرار الاتحاد الأسباني في إطار تلبيتة لرغبة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”،الذى رفض إقامة مباراة الكلاسيكو في الحادية عشر مساء اليوم، نظراً لإقامة مباريات اليوم الثاني لمرحلة الذهاب بالملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا فى العاشرة إلا ربع مساء.

 

ويستهدف الاتحاد الاوروبى لكرة القدم “يويفا” منح الفرصة أمام عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مباريات دورى الابطال “كاملة”، ومن ثم متابعة مباراة الكلاسيكو.

يفتقد البدر! 

إلا ان متعة الكلاسيكو ستفتقد أبرز أبطالها من الفريقين، إذ يغيب عن نادي ريال مدريد نجمه الأول كريستيانو رونالدو؛ امتثالا لعقوبة الاتحاد الاسباني.

وعلى الجهة المقابلة يغيب عن صفوف برشلونة الرسام الاسباني إندريس انيستا بعد تعرضه لإصابة في الفخذ وتأكد ذلك بعد عدم قدرته المشاركة في التدريبات مع بقية أفراد الفريق.

 

وكان أبناء المدرب الفرنسي زيدان قد حققوا انتصارا مهما بنتيجة (3-1) على ابناء المدرب الجديد فالفيردي في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الأحد، على ملعب الكامب نو.

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة