بالفيديو: ألفيس السوبر يهدي السوبر لباريس - كيو بوست
الرياضة

بالفيديو: ألفيس السوبر يهدي السوبر لباريس

سيطر داني ألفيس على أرقام المباراة، وأفشل موناكو من الوصول إلى اللقب الخامس…

رفع باريس سان جرمان، كأس السوبر الفرنسي للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه بهدفين لهدف على نظيره موناكو في المباراة التي اقيمت على ملعب طنجة الكبير في المغرب.

وعلى الرغم من البداية القوية لبطل الدوري الفرنسي موناكو الذي ترجم افضليته إلى هدف في الدقيقة الـ (30) عن طريق جبريل سيديبي، إلا ان رفاق كيليان مبابي الذي خطف الأضواء في لقاء الليلة، لم يحافظوا على النتيجة سوى لما قبل الدقيقة (51) بعدما أهدى الوافد الجديد لباريس داني ألفيس هدف التعادل لأبناء اوناي إيميري.

هدف ألفيش الصاروخي الذي وصلت سرعته إلى 94كم/س أيقظ فريق العاصمة، ليعود النجم البرازيلي بنفسه ويثبت نجاح صفقته بعدما صنع هدفا آخر من كرة عرضية قدمها لزميله الفرنسي أدريان رابيو بحلول الدقيقة الـ(63) ،لتبقى النتجية على حالها حتى أطلق حكم الساحة صافرة النهائية معلنا تتويج الفريق الباريسي باللقب الخامس على التوالي والسابع في تاريخه.

ويعتبر هذا التتويج الثالث للفرقة الباريسية في عام 2017 بعدما حققوا لقب كأس فرنسا على حساب انجيه في المباراة التي انتهت بهدف نظيف، إلى جانب التتويج بلقب كأس الرابطة الفرنسية بعد اكتساح موناكو بأربعة أهداف لهدف.

 

أما اللاعب الجديد لباريس سان جيرمان، داني ألفيس لم يكتفِ بتسجيل هدف وصناعة آخر، بل سيطر على لغة الأرقام في المباراة، إذ كان اللاعب الأكثر تسديدا في المباراة، بواقع خمس تسديدات، 2 منها بين قائمي المرمى.

كما اشترك ألفيس في (5) أهداف في ثلاث مباريات تنافسية شارك فيها ضد نادي موناكو سجل منها هدفين، وصنع (3) تمريرات حاسمة.

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.