ثقافة ومعرفةمجتمع

إليك أشهر 5 مواقع عربية تختص بقضايا المرأة

تعرف عليها!

خاص كيو بوست –

باتت شبكة الإنترنت توفر للمرأة العربية ما لا تجده في الواقع؛ ففي مجتمع تحارب فيه المرأة لتحقيق ذاتها فيه، والوصول إلى ما تطمح إليه، دخلت مواقع الإنترنت المخصصة للنساء كسبيل مفتوح أمامها نحو عالم آخر لا يقتصر على حدود المنزل.

5 من هذه المواقع نالت شهرة كبيرة، وتحظى بعدد كبير من الزيارات اليومية بحثًا عن محتوى متنوع، قد تجد المرأة عالمها فيه:

?موقع سيدتي نت

مجلة للمرأة العربية، تصدر عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر، وتقدّم موضوعات ونصائح مهمة للبيت العربي، عبر زوايا متنوعة (الأسرة والمجتمع، فن ومشاهير، أزياء وجمال، صحة ورشاقة)، ولا تقتصر مضامينها على هذه النواحي فقط، بل تشمل زاوية تُعنى بالطفل وأخرى بالطبخ.

?موقع نواعم

موقع عربي يهتم بشؤون المرأة، ولاسيما المتزوجة، تُصنّف موضوعاته تحت فئات مختلفة (جمال، أزياء، صيحات الموضة، فن، زواج ورومانسية، تكنولوجيا).

 

?موقع هي

 

مجلة تصدر عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر، موجّهة إلى الفئة العمرية التي تتراوح بين 18-50 عاماً، هدفها أن تكون مرجعاً في كل ما يتعلق بقضايا المرأة المعاصرة.

 

?موقع فتافيت

فن الطبخ يجذب المرأة، وموقع فتافيت يوفر للباحثات عن تعلم الطبخ كل ما يلزم، القناة المجانية الأولى في الوطن العربي لفن الطعام، والتي تعرض في 55 مليون منزل تقريباً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأكبر أسواقها المملكة العربية السعودية ومصر؛ حيث يتابعها 3 مليون مشاهد يومياً.

 

?موقع لها

يعد الموقع الإرشادي لامرأة عربية واعية في مجالات الحياة المتنوعة.

تساعد هذه المواقع المرأة على النهوض بواقعها والارتقاء بمستواها الفكري والتوعوي، كما تعد دليلاً يقلل من التوجه المستمر لطلب المساعدة من الأخريات، كما تعزز اعتمادك على نفسك وتغرس حب التجربة والمبادرة بأعماقك.

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة