مجتمع

أي الأزواج التالية هو الأسعد؟ اختر واحدًا وسنخبرك الكثير عن طبيعة علاقتكما

اختر الزوج السعيد، وسنخبرك شيئًا عن شخصيتك

ترجمة كيو بوست – 

هل سمعت من قبل بالتواصل اللمسي؟ هذا المصطلح يدل على شيء نفعله يوميًا، إنه شيء فطري ولا يستطيع أحد أن يدرسه أو أن يعلمه لآخر. التواصل اللمسي هو نوع من أنواع التواصل بين الأشخاص، الذي يقوم على اتصال غير شفاهي، يمكن من خلاله للأشخاص أن يتواصلوا بطريقة غير مباشرة عبر اللمس. هذا النوع من التواصل مهم وضروري للحفاظ على العلاقات بين الأزواج، والمحبين.

التواصل اللمسي يتيح لنا أن نفهم الألم، السعادة، الدفئ، الحرارة، البرودة في الشريك، والأهم من ذلك هو أنه يتيح لنا تعزيز الألفة وتطوير العلاقات الإنسانية؛ فمن خلال طبيعة العلاقة اللمسية بين الأزواج، يمكن لنا أن نفهم بشكل أعمق طبيعة علاقتهما.

 

الاختبار الآن، هو أن تعود إلى الصورة السابقة، وتختار أي الأزواج يبدو أكثر سعادة من الآخرين؟

 

إذا كنت قد اخترت الزوج #1 اقرأ الآتي:

تشعر المرأة في هذه العلاقة بالفخر تجاه شريكها. أما الشاب فهو ملتزم جدًا ومخلص لعلاقتها بها. المرأة تبدو مستقلة ولا تكترث لما يقول الناس من حولها عنها. في الوقت ذاته، يريد الرجل لهذه العلاقة أن تنجح. هذه النوع من التواصل اللمسي غير الشفاهي يظهر لنا أن هؤلاء الأشخاص سعداء، وصادقين، ولا يشعرون بأن إظهار علاقتهما شيء معيب أو مخجل.

 

إذا كنت قد اخترت الزوج #2 اقرأ الآتي:

في هذا النوع من العلاقة، تلعب المرأة دورًا مهمًا في حياة الرجل. تقود المرأة الرجل إلى الحياة مع دفعات لطيفة إلى الأمام، إذا تطلب الأمر ذلك. المرأة موجودة معه تمامًا كما كانت أمه تفعل قبل. المرأة في هذه العلاقة هي أكبر داعم له في أصعب اللحظات، وهي أفضل شريك في أطيب اللحظات أيضًا. في هذه العلاقة، تقود المرأة الرجل، كما تقود نجمة الشمال البحارة في عرض البحر.

 

إذا كنت قد اخترت الزوج #3 اقرأ الآتي:

يقود الرجل هذه العلاقة، وهو الذي يرسم الطريق للزوجين، ويضع الخطط المستقبلية. لكنه يكون أحيانًا سريع الغضب. المرأة في هذه العلاقة تكرس وقتها من أجل تهدئة الرجل، وإعادة العلاقة إلى طريقها الصحيح.

 

 

المصدر: 24hviralphotos

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة