الرياضة

أين الخيال في صفقة كوتينيو يا برشلونة!

صدم نادي ليفربول الإنجليزي مشجعيه ومشجعي نادي برشلونة بعدما رفض التخلي عن خدمات صانع ألعابه البرازيلي فيليبي كوتينيو، للمرة الثالثة على التوالي.

 

وحسبما أشارت الصحف البريطانية فإن عرض برشلونة الجديد بلغ 144 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 125 مليون يورو تقريبا، إلا ان الليفر ما زال ممسكا بقرار عدم التفريط بكوتينيو مقابل أي ثمن تقدمه إدارة برشلونة.

وعلى غرار هذا القرار الصادر عن إدارة ليفربول، فإن عرضين آخرين سبق وان لاقتهما الإدارة بالرفض نفسه، وصلت قيمتهما حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية إلى 79 و98 مليون يورو.

 

وفي ظل تعثر إدارة البرسا في إيجاد حلول على الأرض، مقابل الرفض الذي يصدر في كل مرة عن نادي ليفربول أرادت الأولى ان تحقق مكسبا من خلال اللعب في شروط الصفقة.

ووصفت بعض المواقع الإخبارية أن عرض برشلونة الأخير لم يكن حقيقيا البتة، إنما هو ضرب من الخيال، تبيع من خلاله إدارة البارسا المتخبطة الوهم للنادي الإنجليزي.

 

وبحسب ذات المصادر فإن إجمالي العرض الذي قدمه نادي برشلونة يصل إلى 87.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 37.5 أخرى مرتبطة بعدة شروط من أبرزها فوز كوتينيو بألقاب متعددة والفوز أيضا بالكرة الذهبية، إضافة إلى الفوز بلقب دوري الأبطال.

 

وسيسدد مبلغ الصفقة الأصلي الذي يبلغ 87.5 مليون يورو كدفعات على مدى 5 أعوام، ولا يوجد في العرض أن برشلونة سيدفع 125 مليونا دفعة واحدة كما ادعت التقارير الصحفية.

ما جعل الصدمة تتبدد عند مشجعي نادي الليفر، لاسيما وان هذا العرض لن يحقق انتعاشا في خزائن النادي والأهم من ذلك لن يمكنه من تعويض كوتينيو الذي سبق وان جدد عقده مع الفريق الشمالي العريق لمدة خمس سنوات في كانون الثاني الماضي.

تعليقات عبر الفيس بوك

التعليقات

مقالات ذات صلة